الهواتف الذكيه

عليك انتظار 6 أسابيع حتى تحصل على آيفون الجديد iPhone X

فيما بدأت شركة آبل اليوم فتح الطلب المسبق على الهاتف الجديد منها iPhone X فقد تفاجأ الكثير من المهتمين بأن الشركة تعد بشحن الهاتف بعد 5 أسابيع إلى 6 أسابيع.

وتعد هذه مفاجأة جديدة في قصة آيفون الذي أثير حوله الكثير من التكهنات والتي تهدد مبيعات الشركة الأمريكية التي تراهن عليه بقوة للنجاح الفترة القادمة.

ومن المعلوم أن الاقبال ضعيف للغاية على آيفون 8 و 8 بلس لذا فإن آبل ترغب في أن يكون هذا الجهاز هو المعوض لتلك الانتكاسة، فيما يستمر قلق المستثمرين على الأداء المادي للشركة.

فترة الانتظار التي حددتها الشركة طويلة وتعني أنه لا يمكنك الحصول على الهاتف الجديد إلا بعد شهر أي خلال بداية ديسمبر على الأرجح.

شركات الإتصالات العالمية لا تزال تعد بتوفيره 3 نوفمبر وهناك متاجر في المنطقة تعد بتوفيره خلال 5 نوفمبر وهي إلى الآن لم تعلن عن تغيير خططها.

وهناك تقارير تؤكد أن كمية آيفون المتاحة لبيعها لا تتجاوز 3 مليون نسخة من الهاتف وفي حالة سيكون الاقبال عليها جيدا غالبا لن يحصل عليه أغلب العملاء في مختلف الدول العالمية بالتوقيت المحدد.

وعلى الأغلب فإن من سيحضرون إلى متاجرها في الولايات المتحدة ستكون لديهم فرصة أكبر للحصول على الجهاز الجديد.

وتواجه آبل مشاكل على مستوى انتاج هذا الجهاز خصوصا المتعلقة بكمية شاشات OLED وميزة كاميرا Face ID.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق