التسويق الإلكتروني

إعلانات بحث Pinterest متوفرة لكافة المعلنين حول العالم

منصة أخرى توفر لك إمكانية إنشاء حملات إعلانية عليها تستهدف جلب الزيارات لأغراض مختلفة، نتحدث عن الشبكة الإجتماعية Pinterest.

هذه الشبكة الإجتماعية التي تتمتع بشهرة كبيرة خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية وتركز على المحتوى المرئي، عملت على مدار الأشهر الماضية على التوجه نحو تبني الإعلانات وإتاحة الفرصة أمام المعلنين لجلب الزيارات مقابل الدفع.

وقالت الشركة في بيان رسمي منها أن إعلانات البحث في الموقع أصبحت متاحة لكافة المعلنين حول العالم ويشمل كبار المعلنين والأفراد والمؤسسات الصاعدة والمعلنين ذات الميزانية المحدودة.

وأضافت أنه شهريا تتم على الشبكة حوالي 2 مليار عملية وهو عدد ضخم يعني الكثير من الزيارات والنجاح لأصحاب الأنشطة التجارية التي تسيطر على نتائج البحث ويعرض إعلاناتها في هذه الصفحات الأكثر أهمية بالموقع.

الإعلانات ستعرض لأغراض مختلفة منها جلب الزيارات، وجلب التحويلات والمبيعات والتسجيلات وكذلك لأغراض منها التوعية والتعريف بالعلامات التجارية.

وكانت متاحة خلال يناير الماضي لكبار المعلنين فقط وحاليا الباب مفتوح للجميع في كل دول العالم المتصلة بالإنترنت والقادرة على الوصول إلى هذه المنصة.

ويمكنك أن تستهدف بناء على هذا المواضيع والكلمات المفتاحية لتظهر إعلاناتك على نتائج البحث ذات الصلة بأعمالك أو العلامة التجارية الخاصة بك، ويمكنك استخدام الاستهداف التلقائي والذي يساعد على تحسين النتائج وبالطبع كلما أنفقت المال أكثر كانت النتائج أفضل.

وبإمكانك استكشاف إمكانيات هذه المنصة الإعلانية من هنا: https://ads.pinterest.com/

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق