أخبار تقنية

تعرف على الحاسوب المصغر Azulle Inspire: المواصفات والسعر

أقدمت مؤسسة تدعى Azulle على إزالة الستار عن الحاسوب المصغر Azulle Inspire والذي ينافس الحواسيب المصغرة والتي لا تستهلك مساحة كبيرة على المكاتب.

الحاسوب الذي يدعى Azulle Inspire يأتي بأبعاد محددة على 4.9″ x 4.9″ x 1.9″ وتتوفر منه العديد من النسخ التي تختلف على مستوى المعالج الأولى بمعالج Core i3 و Core i5 و Core i7

ويبدأ سعر هذا الحاسوب من 270 دولار فيما يزداد السعر كلما حصلت على جهاز بمعالج افضل ومواصفات أقوى.

وفي هذا الصدد نجد أن نسخة معالج Core i3-7100U هي المتوفرة بسعر 270 دولار بينما نسخة معالج من نوع Core i5-7200U تتوفر بسعر 335 دولار وهناك نسخة من نوع Core i7-7500U تتوفر بسعر 450 دولار.

وتخطط الشركة لتوفير نسخة خاصة من هذا الجهاز أيضا بمعالج من نوع Celeron J4205 Apollo Lake وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت ومعالج الرسوميات من نوع Intel HD 505.

ومن المواصفات الأخرى التي يتميز بها الحاسوب المصغر Azulle Inspire نجد أنه يدعم الواي فاي 802.11ac WiFi, Bluetooth 4,0 وأيضا 3 منافذ USB 3.0 ومنفذ USB Type-C مع دعمه HDMI 2.0.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق