التطبيقات

تغيّر جذري في بنية تشغيل خدمة Outlook

تغيّر جذري في بنية تشغيل خدمة Outlook
تقوم شركة مايكروسوفت حاليًا بإجراء بعض التغيّرات على البنية التحتية لتشغيل خدمة Outlook، وطبعًا هذه التغيّرات تهدف إلى تحسين أداء الخدمة، وخاصة على الشبكات البطيئة.

حيث في الماضي إستخدام خدمة Outlook لتخزين والبدء بتجربة حسابك، كان في أقرب مركز بيانات وذلك إستنادًا للبلد الذي قمت بتحديده أثناء الإشتراك أو التسجيل، وهذل لم يكن دقيقًا تمامًا في بعض الحالات، ولكن الآن Outlook ستكون قادرة على الشكف عن الموقع الفعلي الخاص بك “ربما عن طريق الإستعانة بعنوان IP الخاص بك.

وهذا سيعمل على تخزين حسابك على أقرب مركز بيانات، ومرة أخرى لن يؤدي ذلك بالضرورة إلى زيادة جذرية في أوقات التحميل في البريد الوارد في Outlook ولكن ستكون مفيدة عندما تكون الخدمة تحت الحمل الثقيل أو إذت كان الإتصال بالشبكة ضعيف للغاية.

كما ستقوم Outlook أيضًا بنقل حسابك تلقائيًا إلى أقرب مركز بيانات عند الإنتقال من بلد لآخر، وأخيرًا أشارت مايكروسوفت أن الآلية هذه سوف تكون قادرة بذكاء على تحديد متى تنتقل بشكل دائم إلى بلد آخر، وهنا قصدت البيانات.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق