الهواتف الذكيه

ظهور شهادات الواي فاي والبلوتوث لهاتف Nokia 2

ظهور شهادات الواي فاي والبلوتوث لهاتف Nokia 2
في الآونة الأخيرة كان هناك العديد من التسريبات المتعلقة بهاتف نوكيا 2 “Nokia 2″، وقد كشفت هذه التسريبات تصميم الهاتف، وبعض مواصفاته الرئيسية، فضلًا عن تسعير الهاتف، والآن يفترض أن يكون تاريخ 31 أكتوبر أي بعد 3 أيام من الآن الموعد الرسمي للكشف وإزاحة الستار عن الهاتف هذا.

من جانبه اليوم ظهرت شهادات الواي فاي والبلوتوث المتعلقة بالهاتف، وقد ظهرت 5 أنواع من نوكيا 2 وهي “TA-1029و TA-1023 و TA-1007 و TA-1035 و TA-1011″، وكما أشرنا سابقًا من المتوقع جدًا أن يكون الإطلاق يوم 31 من هذا الشهر، حيث سيكون هناك حدث عالمي في الهند، وربما نرى أيضًا الإطلاق العالمي للهاتف الآخر نوكيا 7.

أما فيما يخص تسعيرة الهاتف، فقد تم تسريب السعر من على متاجر التجزئة في الولابات المتحدة، حيث سيكون الهاتف متاح بسعر 99$، أما المواصفات المسرية سيأتي الهاتف بشاشة من 4.7 إلى 5 بوصة، ونوع الشاشة LCD، والمعالج من فئة سناب دراغون 2121، وأخيرًا نحن بدورنا سنكون بالموعد ونستعرض لكم كل ما يتعلق بالهاتف سواء تسريبات جديدة أو الإعلان الرسمي عنه.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق