التطبيقات

الآن نتائج بحث قوقل ستكون إستنادًا لموقعك الحالي

الآن نتائج بحث قوقل ستكون إستنادًا لموقعك الحالي
في هذه الأوقات يخضع تطبيق بحث قوقل في لنظام iOS وموقع ويب الهاتف وإصدار سطح المكتب من قوقل وحتى الخرائط إلى تغيير صغير ولكنه مهمة للغاية، حيث في السابق كانت النتائج التي يتم تلقيها من البحث الدولى واستنادًا إلى رمز البلد المحدد.

على سبيل المثال مستخدمي المملكة المتحدة ستتركز نتائج البحث من google.co.uk، وعند استخدام www.google.ca سيؤدي ذلك إلى عرض النتائج الكندية، ولكن هذا الأمر قد ولّى.

حيث الآن ستركتز نتائج البحث على الموقع الخاص بالمستخدم، على سبيل المثال لنفترض أنك في الولايات المتحدة الأمريكية وتستتخدم دومين Google.co.uk للبحث، بشكل تلقائي سيتم ربط النتائج بموقعك الحالي.

ووفقًا للشركة وسبب اتخاذها هذه الخطوة، فإن نحو 20% من عمليات البحث اليومية مرتبطة بالموقع، وهذا هو السبب في توفيره هذه الخاصية التلقائي، وأشارت قوقل “إذا كان هناك بلد معين تريد أن ترى نتائج منه لا علاقة له بموقعك، يمكنك الذهاب إلى الإعدادات وتحديد البلد الذي تريد نتائج البحث منه”.

أخيرًا من المؤكد أن هذا التغيير سيؤدي إلى تحسين تجربة البحث، فهو يوفر لك تلقائيًا أكثر المعلومات المفيدة استنادًا إلى طلب البحث وسياق آخر، بما في ذلك الموقع.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *