التطبيقات

Action Launcher يأتي بالمزيد من ميزات لانشر بيكسل لجميع المستخدمين

Action Launcher يأتي بالمزيد من ميزات لانشر بيكسل لجميع المستخدمين
Action Launcher لا يزال واحدة من اللانشرات القليلة من على أندرويد، والتي بدورها تسمح للمستخدمين بالإستفادة من العديد من إصدارات أندرويد الحديثة بالإضافة لتوفير ميزات اللانشرات الإفتراضية والتي عادة تأتي على هواتف بيكسل.

اليوم وفي تحديث جديد للانشر يجلب معه العديد من الميزات الموجودة في لانشر بيكسل لجميع مستخدمي أندرويد، وتحمل هذه النسخة رقم إصدار Action Launcher v30، وابرز المزايا خاصية الويدجت الجديدة “At a Glance” والتي من خلالها سيتمكن المستخدم من الإطلاع على التاريخ وحالة الطقس وأي موعد تقويم قادم.

كما وهناك أدوات تحرير أيقونات التطبيقات والأدوات، حيث بكل سهولة يمكن للمستخدم الآن تحرير أيقونة أي تطبيق واستبدالها بأيقونة أخرى، وهناك التحسين الذي طال مربع البحث ليتناسب مع شكل الواجهة الرئيسية، أو بالأحرى ليتناسب مع حجم محرك البحث الموجود أصلًا في لانشر بيكسل.

وعلاوة على ذلك تم حل الكثير من القضايا والمشاكل المتعلقة بالإصدار السابق، والتي تحديدًا ظهرت في هواتف سامسونج الأخيرة “جالكسي نوت 8 وجالكسي اس 8، وليس هذا فحسب بل تم زيادة عدد أيقونات التكيّف ليصبح عددها الآن 250 أيقونة لتدعم نحو 2200 تطبيق، أخيرًا هناك هناك تعزيز قد لمس المساعد الصوتي لقوقل “Google Assistant”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق