الهواتف الذكيه

طلبات بيكسل 2 ضعف هواتف بيكسل من العام الماضي

طلبات بيكسل 2 ضعف هواتف بيكسل من العام الماضي

كشف السيد ” Sundar Pichai ” سوندار بيتشاي , والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة جوجل الاميركية بان حجم الطلب على هواتف ” Google Pixel 2 ” جوجل بيكسل 2 , هو ضعف الطلب على هواتف بيكسل التي اطلقت خلال العام الماضي .

وبالرغم من عدم نشرة لحجم المبيعات لغايه الان اضافه السيد سوندار بيتشاي بان جوجل تسعى حاليا الى زيادة رضى المستخدمين عن المنتجات الجديدة لها , ولا تنظر الى المبيعات بشكل اساسي حيث ان ما يهمها حاليا هو رضى المستخدمين عن منتجات جوجل بيكسل 2 الجديدة .

كما تحديث السيد بيشاي عن خطط الشركة لتوفي راهلواتف الجديدة في العديد من البلدان الجديدة , وذلك من خلال زيادة الاستثمارات في التسويق والتعاون مع المزيد من تجار التجزئة , لكن بنفس الوقت فإن عملاق البحث جوجل سيركز بالدرجة الاولى على التصنيع ومراقبة الجودة , حيث ان عملية البيع الكثيفة لن ترضي العملاء اذا كان هنالك مشاكل في شاشة العرض الخاصة بالهاتف او مشاكل ضوضاء الصوت التي يسمع عنها في بعض الهواتف الأخرى .

المصدر : valuewalk

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق