أخبار تقنية

خدمة Outlook Premium مغلقة الآن أمام المستخدمين الجدد

خدمة Outlook Premium مغلقة الآن أمام المستخدمين الجدد
قامت مايكروسوفت بالأمس بجلب ميزات Outlook.com Premium إلى خدمتها الأخرى أوفيس 365 هوم “Office 365 Home” وللمشتركين الشخصيين، ولكن المفاجأة هي أن مايكروسوفت قامت بقتل خدمة Outlook.com Premium.

حيث اعتبارًا من اليوم لم يعد بإمكان مستخدمي أوتلوك الإشتراك في خدمة Outlook.com Premium، وإذا كان لديك فعليلًا اشتراك بالخدمة فسوف تكون قادر على مواصلة هذا الإشتراك وتجديده للتمتع بفوائده وخدماته في المستقبل، بالتالي المستخدمين القدامي سيكون لهم حق النفع، أما أي مستخدم جديد فلن يكون له القدرة على الإشتراك في هذه الخدمة.

وفي السياق ذاته أشارت مايكروسوفت في صفحة دعم الخدمة “تم إغلاق العرض المستقل لخدمة Outlook.com Premium للمشتركين الجدد في اكتوبر 2017، ويمكن للمشتركين الحاليين تجديد اشتراكاتهم والاستمرار في الحصول على نفس المزايا، مع تضمن العديد من المزايا في الاستراك المستقل مع كلٍ من خدمتي Office 365 Home و Office 365 Personal”.

أخيرًا بدأت مايكروسوفت فعليًا بجلب بعض ميزات Outlook.com Premium إلى أوفيس 365، مع المزيد من الميزات تأتي بالوصول في وقت لاحق.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *