التطبيقات

قوقل تتيح تطبيق YouTube TV على أجهزة تلفاز أندرويد TV

قوقل تتيح تطبيق YouTube TV على أجهزة تلفاز أندرويد TV
تطبيق أو خدمة YouTube TV هي عبارة عن خدمة بث جديدة نسبيًا أطلقتها قوقل في أبريل الماضي، أنذاك كان الإطلاق محدودًا ليشمل بعض البلدان في الولايات المتحدة الامريكية، وخلال الشهرين الماضيين تم إطلاق التطبيق في اثني عشر مدينة في الولايات.

وفي هذا الصدد أعلنت الشركة عن إتاحتها لتطبيقها هذا للجميع، مع الإشارة وفي البدايات كان التطبيق أيضًا متاحًا على كلٍ من هواتف أندرويد الذكية وكذلك أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية، والآن متناول لأصحاب الشاشات الكبيرة “Android TV”.

فيما يخص الإستفادة من التطبيق، سيتمكن المستخدمين عبره من إمكانية البث التلفزيوني المباشر على اجهزة تلفاز أندرويد، كأجهزة NVIDIA Shield و وأجهزة التلفاز المزودة بأندرويد مدمج، بما في ذلك سوني وكذلك أجهزة اكس بوكس ون “Xbox One, Xbox One S, and soon Xbox One XXbox One, Xbox One S, and soon Xbox One X”.

كما وأعلنت قوقل أن التطبيق الجديد هذا سيكون متاحًا على أجهزة تلفاز LG وسامسونج، وسوني والأهم من ذلك أجهزة تلفاز أبل، وسيكون الطرح خلال الاسابيع القليلة القادمة، أخيرًا سيسمح التطبيق بالتحكم بتجربة البث التلفزيوني باستخدام جهاز تحكم عم بعد، ايضًا تم إضافة الثيّم الأسود ليشمل نظرة أكثر سينمائية، مع إضافة قوقل دليلًا حيًا تم إعداده للشاشات الكبيرة.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق