أخبار المواقع

إطلاق الردود الذكية والسريعة على رسائل لينكدإن

بالنسبة للشركات والمؤسسات يمكن أن يكون الرد على الكم الكبير من الرسائل التي تتلقاها في العادة تحدي كبير خصوصا مع ضيق الوقت، وحتى موظف الإتصالات قد لا يكون لديه وقت للرد على تلك الرسائل والتي يمكن أن تتضمن الكثير من الرسائل المهمة.

لينكدإن تدرك هذه الحقيقة حيث وجدت أن الكثير من المؤسسات تترك بريدها الوارد على الشبكة الاجتماعية مليئا بالرسائل التي لم يتم الرد عليها.

لهذا قررت أن تجد حلا جيدا لهؤلاء من خلال الكشف عن ميزة الردود الذكية والسريعة، حيث عندما يرسل أحدهم رسالة للشركة بخصوص عروض التوظيف الجديدة أو التحديثات على المشاريع المختلفة يتم الرد في التو والحين بشكل فعال.

ويمكن استخدام الميزة للرد على الأسئلة الأكثر شيوعا مثل متوسط الرواتب والوظائف الشاغرة وكذلك عن أماكن تواجد المؤسسة أو حتى مواعيد توفر خدمتها ومواعيد بدء العمل والإغلاق.

هذا يعني التقليل من الرسائل التي تنتظر الرد ومعالج الرسائل الشائعة بسرعة وبشكل تلقائي دون انفاق أي وقت عليها وبالتالي التركيز على الأسئلة والمسائل التي تحتاج إلى رد يدوي خاص.

بالنسبة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية المملوكة لمايكروسوفت فإن تبني مختلف الشركات المتواجدة عليها لهذه التقنية ستحسن من التواصل مع المؤسسات وستجذب المزيد من الأشخاص لاستخدامها لهذا الغرض.

وأكدت لينكدإن أن هذه الميزة تم إطلاقها رسميا لكاف المستخدمين بالإنجليزية حول العالم.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق