أخبار تقنية

تسريب: هاتف لمايكروسوفت قابل للطي يسمى Surface Phone

تسريب: هاتف لمايكروسوفت قابل للطي يسمى Surface Phone
على الرغم من الأخبار والأدلة القليلة حول نية مايكروسوفت تطوير هاتف قابل للطي، إلى أن المواصفات والتسريبات تشاع منذ فترة على نية الشركة تحقيق هذا الأمر وبسرعة، حيث في تقرير جديد صادر من Thurrott.com’s Brad Sams يظهر بعض المواصفات للهاتف الأسطوري.

حيث أشار أن مايكروسوفت تعمل حاليًا على تطوير جهاز لوحة من فئة Surface قابل للطي، وبحسب التقرير يمكن لهذا الجهاز أن يحل محلهاتف ذكي، في غضون ذلك تم تسريب الإسم ويدعى التقرير بأنه سيحمل إسم Surface Phone.

وبحسب المعلومات التي تناولها التسريب فإن مايكروسوقت تعمل على نموذج هاتف جديد يسمى Andromeda، ليكون من ضمن فئة جديدة وبطريقة جديدة وأيديولوجية جديدة، جنبًا إلى جنب سيتم إدخال ميزة القلم الذكية ومجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك البريد والتقويم وون نوت وأكثر من ذلك.

وطبعًا سيكون الهاتف عامل بنظام تشغيل ويندوز 10، متضمنا مشاريع Windows Core OS وCShell، ووفقًا لمصدر التسريب قد يحتوي الجهاز على شاشة ثلاثية الأبعاد، لتكون قادرة على عرض الصور المجسمة، فضلًا عن تحسين التطبيقات عبر إستخدام شاشة مزدوجة.

أخيرًا ليس من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف او الجهاز بأسعار رخصية، ومن المرجح أن نرى سعر عالٍ نوعًا ما يميل إلى 2500 إلى 3500 دولار أمريكي، ونجدر بالإشارة أن مايكروسوفت ليست الوحيدة بصدد تطوير هاتف بهذه النوعية، حيث كلٍ من شوامي وسامسونج أشارت عدة تسريبات عن بدء العمل بهاتف قابل للطي.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *