الهواتف الذكيه

تسريب يكشف عن تفاصيل Galaxy S9 و جالاكسي اس 9 بلس

تسريب يكشف عن تفاصيل Galaxy S9 و جالاكسي اس 9 بلس

فصل جديد ومسلسل جديد من التشويق يعود الى الساحة التقنية مجدداً وكالعاده سامسونج هي بطلة هذا الفلم , وخاصه بعد مسلسلات التسريبات الطويلة والعديده لهواتف جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس ونوت 8 وبعد ان قامت بالاعلان عنهم بشكل رسمي حان الدور الان على الهاتف الجديد Galaxy S9 .

في تقرير جديد يشير الى ان سامسونج تعمل على شيء كبير جدا لهاتفي Galaxy S9 و النسخة الاكبر منه جالاكسي اس 9 بلس , وبحسب بعض التغريدات التي تعود لحساب احدى المسربين والمدعو باسم ” @UniverseIce ” والمعروف بدقة تسريبات , قام بالاشاره في بعض التغريدات الى سامسونج تنوي اطلاق جالاكسي اس 9 مع منفذ ساماعت 3.5 ملم ولن تستغني عنه كما اشارت بعض الاشاعات .

كما اضاف نفس المسرب في التغريدات بان الشركة ما زالت لديها بعض التعديلات على النسخ الجديدة من هاتف Galaxy S9 , وعلى راس هذه التعديلات مستشعر البصمة والذي يقال ان الشركة توصلت الى كيفية دمج المستشعر الخاص بابصمة مع الشاشة الرئيسية للهاتف لكن بنفس الوقت ما زالت هنالك بعض التقارير التي تشير الى ان سامسونج ستبقي على مكان البصمة في الجزء الخلفي من الهاتف لكن مع تغييرات في مكانها بحيث ستصبح أفضل الكاميرات المزدوجة الخلفية بدلا من جانبها .

وتشير الاخبار بان نسخة Galaxy S9 الرسمية ستاتي مع شاشة بحجم 5.8 انش , وبتصميم بسمك 8.0 ملم , انا نسخة جالاكسي اس 9 بلس ستكون مزودة بشاشة 6.2 انش وبتصميم بسمك 8.1 ملم , وسيحمل كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل , بالاضافه الى كاميرا امامية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق