التطبيقات

مايكروسوفت تتيح مجموعة من تطبيقات الأعمال لعموم المستخدمين

مايكروسوفت تتيح مجموعة من تطبيقات الأعمال لعموم المستخدمين
في يوليو الماضي كشفت شركة مايكروسوفت عن ثلاثة تطبيقات وخدمات جديدة تأتي إلى مستخدمي أوفيس 365 Business Premium، وتستهدف جميع هذه التطبيقات العملاء من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، كما أنها حزء من عروض مايكروسوفت 365 للأعمال.

وهذه التطبيقات هي كلٍ من تطبيق Microsoft Connections و تطبيق Microsoft Listings وتطبيق Microsoft Invoicing، اليوم أعلنت الشركة عن توفير هذه التطبيقات الثلاث إلى عملاء مايكروسوفت Microsoft 365 Business و Office 365 Business Premium في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

ويتيح تطبيق مايكروسوفت Connections للشركات ارسال رسائل البريد التسويقية ذات المظهر الاحترافي والتي تعرض علامتها التجارية ودفع المبيعات، أما تطبيق Microsoft Listings بفهو يتيح مساعدة الشركات على اكتساب عملاء جدد وبناء علامتها التجارية من خلال الحصول على اعمالهم المدرجة في فيسبوك وقوقل وبينج و Yelp.

أما التطبيق الثالث Microsoft Invoicing فهو يوفر ادوات تقدير وفواتير تساعد على تسريع الدفع وادارة التدفق النقدي، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة المذكورة أعلاه لدى مايكروسوفت بالفعل تطبيقات أخرى لمستخدمي الأعمال في أوفيس 365 وهي Microsoft Bookings و Outlook Customer Manager و MileIQ .

حيث يقوم الأول بتبسيط عملية جدولة وإدارة المواعيد للعملاء، والثاني يوفر إدارة بسيطة للعملاء للشركات الصغيرة، وأخيرًا التطبيق الثالث يقدم وسيلة أكثر ذكاءًا لتعقب الاميال مع تسجيلها تلقائيًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *