التطبيقات

متصفح سامسونج متوفر لكافة مستخدمي اندرويد 5.0 و اعلى

متصفح سامسونج متوفر لكافة مستخدمي اندرويد 5.0 و اعلى

أعلنت شركة سامسونج الكورية بان متصفح الانترنت الخاص بها ” Samsung Internet Browser ” متاح لعموم المستخدمين على متجر جوجل بلاي و لكن مع الاشاره بان التطبيق متاح للتحميل لمستخدمي انظمة اندرويد لوليبوب 5.0 واعلى .

وقد أعلنت سامسونج عن ذلك بشكل رسمي في قسم الاسئلة الشائعه لها عبر الانترنت حيث افدت الشركة بان ” يتم دعم أحدث إصدار من تطبيق الإنترنت من Samsung على الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد مع الإصدار 5.0 من نظام Android (نظام التشغيل Lollipop) أو أحدث. يمكنك تنزيله من متجر Google Play أو Galaxy Apps .

ويوفر التطبيق العديد من المزايا المهمهة للمستخدمين مثل منع الإعلانات دون الحاجة لأي إضافات، كذلك دعمه لتأمين أي رابط سواء برمز PIN او بصمة الأصبع، وهناك الدعم لمشاهدة الفيديوها بشكل منبثق تمامًا مثل ميزة صورة في صورة من على نظام iOS وهذه الميزة بالذات مفيدة جدًا حيث ستسمح للمستخدم بإمكانية مشاهدة أي فيديو مع الإستمرارية في التصفّح والتنقل بين الصفحات.

كما يوفر التطبيق مزية الوضع السري و هو وضع يوفر مستوى أعلى من الخصوصية والحماية. في الوضع السري، يتم إخفاء محفوظات الوصول إلى الويب والصفحات المحفوظة والإشارات المرجعية الخاصة بالمستخدمين.

يمكن فقط الوصول إلى المحفوظات والصفحات المحفوظة والإشارات المرجعية المحفوظة في الوضع السري عندما يدخل المستخدمون إليه. يتم تخزين كل البيانات الشخصية التي تم إنشاؤها في الوضع السري بشكلٍ آمن عبر تقنيات KNOX. (نظام التشغيل Android M وأحدث).

يمكنك ضبط طرق تحقق من المستخدم مثل كلمة المرور أو بصمة الإصبع للوصول إلى الوضع السري. إذا لم تقم بضبط خيارات الحماية للوضع السري، فلن تكون حماية المعلومات المحفوظة مضمونة.

لإعداد الوضع السري:
الإنترنت > علامات التبويب > تشغيل الوضع السري > ضبط الوضع السري

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق