أخبار تقنية

أبل تدعم الجهود لمنع ترامب من إنهاء DACA

أبل تدعم الجهود لمنع ترامب من إنهاء DACA
أبل ورئيسها التنفيذي تيم كوك تحدثوا سابقًا عن جهود الشركة لحماية موظفي شركة DACA، وهذا اليوم تم إتخاذ موقف آخر، حيق وفقًا لأبل و Axios وقائمة طويلة من الشركات العملاقة وقعوا اليوم موجزًا لدعم تحدي منع جهود الرئيس الأمريكي ترامب من إنهاء DACA.

إلى جانب أبل أعربت كلٍ من توتير وقوقل ومايكروسوفت IMB و Lyft عن دعمهم للشركة، مع دعم العديد من وكلاء النيابة العامة للسعي على الحصول على أمر قضائي للحفاظ على الشركة وعدم إنهاء برنامجها.

وفي ملف منفصل للمحكمة، قال نائي رئيس شركة أبل “Deirde O’Brien” أن موظفي شركة داكا يساعدوم أبل في التفوق في انشاء منتجات أكثر إبتكارًا، هولاء الموهوبين ورجال الأعمال ملؤا الأدوار الهامة والمتنوعة في جميع أنحاء الشركة، بما في ذلك العمليات والبحث والتطوير والإدارة وحتى المبيعات والتسويق، وقد استفادت أبل وعملائها كثيرًا من ذكائهم وطموحهم وإبداعهم ومرونتهم وعملهم الشاق.

واستكمل حديثه “هؤلاء هم المساهمين المهمين في ثقافة أبل الفريدة، والتي تجعل من موظفي أبل للقيام بعمل أفضل والتفوق في انشاء وخلف منتجات أكثر ابتكارًا وحتى تقديم الخدمة الأفضل للعملاء”.

فيما يخص ببرنامج داكا، هو عبارة عن برنامج قُدّم خلال فترة رئاسة أوباما، والذي يعطي الأطفال الذي جلبوا إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني فرصة للبقاء، ليكونوا مواطنين عاديين، تهتم بهم بعض الشركات والجمعيات المتخصصة”.

وأعرب تيم كوك بخصوص هذا الموضوع قائلًا “يستحقون احترامنا على قدم المواساة والحل المتجذر في القيم الأمريكية” وتناول في وقت لاحق هذه المسألة في رسالة إلكترونية على مستوى الشركة قائلًا بأن أبل ستعمل مع الكونغرس حول هذه المسألة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *