الهواتف الذكيه

إطلاق نسخة الأعمال من جالكسي نوت 8 في الولايات المتحدة الأمريكية

من المعلوم ان جالكسي نوت 8 هو واحد من أفضل الهواتف الرائدة لرجال الأعمال في الوقت الحالي، خصوصا وأنه يقدم لهم كل ما هم بحاجة إليه.

غير أن الشركة الكورية كشفت عن نسخة خاصة من هذا الهاتف هو للشركات والمؤسسات يحوله إلى واحدا من أفضل الاجهزة التي يمكن استخدامها في الأعمال والمؤسسات.

هذه النسخة المفتوحة التي يمكن للراغبين في الحصول عليها بالولايات المتحدة الأمريكية لا توفرها شركات الإتصالات بل إنها مفتوحة ويتم دفع ثمنها كاملا للحصول عليها.

الشيء الذي تختلف به هذه النسخة هي المزيد من طبقات الأمان وتشفير البيانات التي توفرها للمستخدمين من خلال حزمة Samsung Enterprise Firmware Over the Air و Knox مع ضمانة 3 سنوات.

ومن المعلوم أن نوت 8 يأتي بمميزات تشمل الكاميرا الخلفية الثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل كلاهما بمثبت بصري بينما هناك اختلاف على مستوى فتحة العدسة حيث الأولى بفتحة عدسة f/2.4 والاخرى بفتحة f/1.7 مع فلاش LED إضافة إلى قدرتها على تصوير مقاطع الفيديو بدقات مختلفة أعلاها 4K إضافة إلى ميزة التعرف على الوجوه.

أما الكاميرا الأمامية في الجهاز فهي بدقة 8 ميغا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع مثبت بصري وقدرة على تسجيل فيديوهات 1080 بيكسل.

ويدعم الجهاز الواي فاي  Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot وأسرع نسخة من البلوتوت وهي البلوتوت 5.0 كما أنه مقاوم للماء بمعيار IP68 والذي يضمن العمل في عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

بالإنتقال إلى القلم الذكي S Pen فقد عملت الشركة على تحسينه وتطويره، ليصبح أكثر دقة وسلاسة وتم العمل على تحسين حساسية الضغط والاستجابة، وهناك العديد من الأمور الجديدة التي يمكن للقلم القيام بها منها القدرة على رسم الوجوه المعبرة ‎(emojis)‎، وانشاء الرسوم المتحركة ‎(GIF)‎، الكتابة على الصور بسلاسة، ميزة الرسالة المباشرة ستتيح لك التعبير عن مشاعرك ومشاركتها مع محبيك وكل من يهتم بك.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق