الهواتف الذكيه

إطلاق هاتف Razer Phone بسعر 700 دولار

إطلاق هاتف Razer Phone بسعر 700 دولار

كشفت شركة Razer المختصة بتصنية الملقحات واجهزة الالعاب عن هاتفها الذكي Razer Phone , والذي قالت عنه الشركة بانه سيكون موجه بشكل أساسي للألعاب .

ويقدم الهاتف الجديد شاشة UltraMotion بحجم 5.7 انش من نوع LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , مدعمة بزجاج حماية من نوع ” Corning Gorilla Glass 3 ” .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 8 ملم وبوزن 197 معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 , مع ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت من نوع LPDDR4 , و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية , بالاضافه الى دعم بطاقة التخزين الخارجية من نوع microSD .

ويحمل هاتف Razer Phone كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسلبفتحة عدسة f1.7 للكاميرا الاولى وبفتحة عدسة f2.6 للكاميرا الثانية والتي تمتلك التقريب 2× , مع الاشاره بان الكاميرات مزودة بفلاش ثنائي من نوع LED , كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F2.0 .

واضافت شركة Razer بان الهاتف الجديد يضم مضخمات صوت Dual Amplifiers , ولا ننسى بان الهاتف مزود ببطارية ضخمة بسعة 4000 امبير , وتدعم تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 4.0 , وسيعمل الهاتف اخيرا بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 وسيدعم تحديث اوريو في وقت لاحق من العام المقبل , وسيتوفر في الاسواق الاميركية ابتداءً من 17 نوفمبر المقبل بسعر 700 دولار ويتوقع ان يشق الهاتف طريقة الى بعض الأسواق الاوروبية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق