الهواتف الذكيه

الإعلان رسميًا عن هاتف HTC U11 Life

الإعلان رسميًا عن هاتف HTC U11 Life
أعلنت شركة HTC اليوم عن هاتفها HTC U11 بلس والذي أتى بمعالج سناب دراغون 835، ويضم شاشة بحجم 6 انش بدقة 2800 × 1440 بيكسل، تدعم ألوان DCI-P3، كما يأتي الهاتف مدعوماً بميزة فيديو HDR10، وللإطلاع على المواصفات الكاملة انتقل من هنا.

بنفس الوقت لدى الشركة فئة مختلفة من هواتفها الجديدة ويأتي في الواقع إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع نسخة من نفس الهاتف لدول العام، هاتف HTC U11 Life والذي أعلنت عنه الشركة جنبًا إلى جنب عن هاتفها الرئيسي The HTC U11 Plu، وكما أشرنا النسخة الأولى ستكون بواجهة HTC Sense مع نظام تشغيل أندرويد 7.1 والقادمة بمزايا المساعد الشخصي اليكسا من امازون والمساعد الشخصي من قوقل، على ان يتم إطلاق اصدار اندرويد 8.0 بعد 30 يوم من الآن.

اما النسخة الثانية ستكون عاملة بنظام أندرويد ون “الخام”، وتأتي بشكل مسبق بنظام اندرويد أورويو، وسيتم طرحها في دول العالم، اما المواصفات فكلا النسختين اجتمعتا على نفس المواصفات، حيث الشاشة ستكون بحجم 5.2 بوصة مع خاصية مقاومة الماء والغبار IP67 “الصمود لـ 1 متر تحت الماء لمدة 30 دقيقة”.

فيما يخص المعالج فقد أتى تحت فئة سناب دراغون 630، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 3 غيغابايت” ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، مع وجود نسخة بذاكرة رام 4 غيابايت ومساحة تخزين 64 غيغابايت، على ان تكون الأولى متاحة في الولايات المتحدة والأخرى لبقية العالم.

أما قوة التصوير سيتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، مع دعم التصوير بالدقة العالية 4K، والكاميرا الأمامية ستكون أيضًا بقوة 16 ميغابيكسل، أما البطارية فهي قادمة بسعة 2600 مللي أمبير في الساعة، مع احتواء الهاتف لمستشعر البصمة في الزر الرئيسي، وخاصية Sense Edge.

أخيرًا بخصوص السعر نسخة HTC Sense متاحة حاليًا في الولايات المتحدة بسعر 350 دولار أمريكي، وفي كندا بسعر 450 دولار، على ان تأتي بلون الياقوتي الأزرق، أما نسخة اندرويد الخام فلم تذكر الشركة اي تفاصيل حول السعر ومتى توفيره على الرفوف.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق