أخبار تقنية

البدء بالتشغيل العالمي لواجهة MIUI 9

البدء بالتشغيل العالمي لواجهة MIUI 9
أعلنت شاومي اليوم عن بدء الإطلاق العالمي لواجهة المستخدم MIUI 9، وذلك بعد أن أعلنت عنها سابقًا، فيما يخص الأجهزة التي سوف تحصل على واجهة المستخدم في غضون أيام كلٍ من هواتف Redmi Note 4 و Mi Mix 2 و Mi Max 2 و  Redmi Y1 series.

وبالرجوع إلى الوراء تم إدخال واجهة المستخدم MIUI 9 في شهر يوليو في حدث أقيم في شنغهاي، ولكن مع هذه النسخة أصبحت أكثر إستقرارًا وتشميل ميزات وإضافات جديدة، كلانشر التطبيقات الذكية وتقسيم الشاشة وما يسمى بميزة so-called App والتي يمكن الوصول إليها مع التمرير نحو اليسار.

من ناحيته أيضًا وضعت شركة شاومي الكثير من الجهود في واجهة المستخدم هذه، وذلك لجعل أمر التصفح سريع ورائع لدى المسخدم، والآن تفتخر الشركة بذلك، مع مقارنة الشركة مع واجهة Samung Experience 8.1 على  J7 Max وقالت أن واجهتها أسرع بشكل ملحوظ.

أخيرًا مع واجهة MIUI 9 سيكون هناك نحو 21 من الرموز المتحركة، وميزة تجميع الإخطارات، وميزة الردود السريعة للإخطارات المجموعة، وغيرها من الإضافات الجديدة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق