أخبار المواقع

فيسبوك تعلن عن أرباح كبيرة في الرابع الثالث من عام 2017

فيسبوك تعلن عن أرباح كبيرة في الرابع الثالث من عام 2017

كشفت شركة فيسبوك يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الحالي 2017 , وتشير البيانات التي نشرتها الشركة عبر موقعها الالكتروني على الويب عن ارباح كبيرة للشكرة , حيث حققت عملاقة التواصل الاجتماعي قفزة قدرها 79% في أرباحها للربع الثالث من العام بدعم من نمو قوي لإعلانات الفيديو على مدى ثلاثة أشهر هيمنت عليها تقارير عن مزاعم بأن روسيا استخدمت شبكة التواصل الاجتماعي للتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016 .

وبلغ إجمالي إيرادات فيسبوك من الإعلانات 49% في الأشهر الثلاثة حتى نهاية سبتمبر أيلول إلى 10.14 مليار دولار , وجاءت حوالي 88% من تلك الإيرادات من الإعلانات على الأجهزة المحمولة وهذا من شانة ان يعزز اكثر توجه المعلنين والمواقع على الويب لتحسين خدمات الاعلانات على الهواتف الذكية .

وارتفعت الأرباح إلى 4.71 مليار دولار، أو 1.59 دولار لسهم، من 2.63 مليار دولار أو 90 سنتا للسهم , وصعد سهم الشركة حوالي 1% إلى 184.50 دولار في التعاملات اللاحقة على الإغلاق ببورصة وول ستريت , وحقق السهم مكاسب بلغت حوالي 60% هذا العام وسجل مستوى قياسيا مرتفعا أثناء جلسات التداول عند 182.90 دولار .

وزاد إجمالي الإيرادات 47.3% إلى 10.33 مليار دولار في الربع الثالث , وقالت فيسبوك إن حوالي 2.07 مليار شخص كانوا يستخدمون شبكتها حتى الثلاثين من سبتمبر أيلول بزيادة قدرها 16% عن العدد المسجل قبل عام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق