التطبيقات

قصص انستجرام تتجاوز 300 مليون نشط يوميًا

قصص انستجرام تتجاوز 300 مليون نشط يوميًا
أعلنت اليوم فيسبوك وعلى لسان صاحبها مارك زوكربيرج لأرباح الشركة في الربع الثالث للعام الحالي، وتناول أيضًا مجموعة من الإحصائيات الأخرى المثيرة للإهتمام، حيث أعلن مارك أن ميزة القصص في تطبيق انستجرام يتناولها الآن أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهو ضعف الرقم الذي تتمتع فيه ميزة القصص في تطبيق سناب شات.

كما وأشار أن ميزة الحالة على التطبيق الآخر واتساب قد بلغت أيضًا 300 مليون مستخدم نشط يوميًا، وبالرجوع إلى الوراء قليلًا أعلنت انستجرام سابقًا وتحديدًا في منتصف شهر يونيو المنصرم أن قصص انستغرام قد تجاوزن الـ 250 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهذه القفزة المتمثلة في 50 مليون مستخدم كان في أقل من 5 شهور، وفي يوليو اعلنت واتساب ان ميزة الحالة قد ضربت 250 مستخدم نشط، ليكون الأمر مشابه لميزة القصص في الوصول لرقم 300 مليون مستخدم يوميًا.

في غضون ذلك اكتسبت انستجرام وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية عددًا كبيرًا من المميزات الجديدة، وقد ركزت هذه المزايا في المقام الأول على توفير ميزات جديدة لخاصية القصص، وذلك لجعلها أفضل لميزة القصص والمنافسة في سناب شات.

وحاليًا قصص سناب شات لديها 173 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهذا هو تقريبًا نصف الرقم الذي وصلت إليه قصص انستجرام، وعلى الرغم من أن الأخيرة وفرت القصص او نسختها قبل نحو 15 شهر من الآن، واستمرت في النمو والتوسع، والسؤال الجوهري لأي مستخدم هو “هل تفضل قصص انستجرام ام سناب شات ؟.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *