أخبار المواقع

حظر دونالد ترامب من تويتر لدقائق بدون مبرر!

من المعلوم أن دونالد ترامب مهووس باستخدام تويتر وهو التطبيق الوحيد لديه على هاتفه الذكي، وعادة ما يعبر عن رأيه من خلال سلسلة من التغريدات يقوم بنشرها للملايين من متابعيه ووسائل الإعلام والرأي العام الأمريكي الذي يتابعه بشراهة باعتباره رئيسا للبلاد.

ولاحظ الكثير من متابعيه أن حسابه توقف عن العمل لفترة من الزمن قبل أن يعود للعمل مجددا، بينما اعلنت منصة التدوين المصغر عن ذلك بالتأكيد على ان حسابه توقف عن العمل لفترة 11 دقيقة فقط قبل أن يعود للعمل مجددا.

وأكدت الشركة أنه بعد التحقيقات تأكد لها أن السبب في ذلك هو أحد الموظفين في الدعم الفني، وهو الغاضب جدا من تسريحه حيث أقدم على هذا التصرف في اليوم الأخير له من عمله.

وإلى الآن ليس واضحا ما هي الدوافع الأخرى التي يمكن أن تكون خلف هذا الاجراء، لكن ما تكشف عنه هذه القضية هي أن موظفي الدعم الفني يمكنهم حظر حسابات المستخدمين بسهولة من لوحة تحكم بسيطة لا تتطلب أن تكون محترفا للتعامل معها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *