الهواتف الذكيه

هاتف OnePlus 5T يظهر في صورة التقطت في باريس

هاتف OnePlus 5T يظهر في صورة التقطت في باريس
وسط الكثير من الشائعات حول الهاتف القادم من شركة ون بلس، ظهر اليوم الرئيس التنفيذي للشركة “Pete Lau” وضرب عصفورين بحجز، حيث في رسالة تم نشرها على منتدى شركته الخاصة، قال Lau وأكد في قوله أن الهاتف التالي للشركة سيكون ذا مقبس لاسلكي 3.5mm، وأشار أن سيطلق عليه إسم OnePlus 5T.

بالتالي ومع هذا التأكيد نرى أن الشائعات والتسريبات الأخيرة كانت صحيحة بخصوص الإسم، أما فميا يخص المواصفات من الأرجح ان يأتي الهاتف بنفس الحجم المادي للهاتف الرئيسي OnePlus 5، ولكن الشاشة ستكون أكبر كون أن الحواف أضيق.

وهو نفس التأثير الذي يجعل هاتف أبل آيفون إكس أصغر حجمًا من الهاتف الآخر آيفون 7 بلس، على الرغم من أنها مزودة بشاشة أكبر، ومن المعروف أو التذكير بحجم شاشة هاتف OnePlus 5 فنجده 5.5 بوصة.

اليوم وفي تغريدة قام بنشرها لاعب الرياضة الإلكترونية “أليساندرو بالماريني” مضاف إليها صورة شملت شخص يحمل هاتف جديدة، وتشير جميع التوقعات والآراء بأن هذا الهاتف هو الهاتف المنتظر OnePlus 5T، والذي على ما يبدو يأتي بحواف أقل من الهاتف الرئيسي، مع الإشارة أن هذه الصورة حقيقية وقد تم إلتقاطها خلال حدث أسبوع الألعاب في باريس يوم الأحد الماضي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *