الهواتف الذكيه

هواتف العام المقبل لشركة HTC ستكون بكاميرا مزدوجة

هواتف العام المقبل لشركة HTC ستكون بكاميرا مزدوجة
رأينا بالفعل هواتف شركة HTC الأخيرة أو دعونا نتحدث عنها الهواتف الرئيسية لكل عام وهي كلٍ من هاتف HTC U11 والنسخة الأكبر  HTC U11+، بالمقابل كلا الجهازين غاب عنهما سمة رئيسية أصبحنا نراها في أغلب الهواتف الرئيسية لأي شركة، وهي الكاميرا الخلفية المزدوجة.

لكن العام المقبل سيكون هناك تغيّر جذري في هذا الشأن، حيث أكد رئيس الشركة Chialin Chang أن شركته وفي العام المقبل ستعمل تنفيذ هذا الأمر، وأكد Chang أن الشركة سوف تتطابق مع استراتيجية 2017، وإطلاق خمسة إلى ستة هواتف ذكية في العام المقبل.

والأهم من ذلك تخطيط الشركة الهيمنة على السوق الصيني، وذلك عبر تقديمها هواتف بأسعار معقول بأن لا تزيد عن سعر 300$، وهذا من شأنه وبلا أدنى شك سيكون تغيّر هائل للشركة والتي لم تكن قوية فيه بشكل خاص.

وأخيرًا علّق Chang أيضًا على الاستحواذ لفريق HTC من طرف قوقل، وقال “لا تزال على المسار الصحيح ويجب ان يوافق على هذا الأمر المساهمين في الشركة أوائل العام القادم”، وقد حجم الرئيس تعليقات على مشاركة شركته مع هواتف قوقل على الرغم من أن المعلومات تفيد بأن الشركة التايوانية هي التي صممت وصنعت هاتف بيكسل 2.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *