الهواتف الذكيه

ون بلس تنشر صورة مكدسة لهاتفي OnePlus 5 و OnePlus 5T

ون بلس تنشر صورة مكدسة لهاتفي OnePlus 5 و OnePlus 5T
من المعلوم للجميع أن شركة ون بلس قد أعلنت ورسميًا عن هاتفها OnePlus 5، وأشارت العديد من التقارير الأولية على نية الشركة خلال الفترة المتبقية من العام الحالي أن تطرح عن هاتف آخر وبإمكانيات رائدة.

وبنفس الوقت ادعت الشركة الصينية في الماضي بأنه لن يكون هناك نموذج OnePlus 5T، ولكن في ضوء التسريبات الأخيرة والتقارير والأحاديث الرسمية من الشركة من المؤكد أن هناك هاتف OnePlus 5T وستم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

ولجعل الأمور أكثر وضوحًا، اليوم قامت ون بلس وعلى حسابها في تويتر بنشر صورة مكدسة لكل من هاتفها OnePlus 5 والهاتف المنتظر OnePlus 5T، وما تراه في الصورة هو الواجهة الخلفية لهاتف OnePlus 5 والهاتف المخفي هو هاتف OnePlus 5T كما أشارت الشركة.

أما فيما يخص مواصفات الهاتف، من المتوقع أن تكون الشاشة أكبر، وذلك كون أنه قادم بحواف أدق، وربما نرى إدخال شاشة بحجم 6 بوصة، أخيرًا من المتوقع أن يتم الإعلان ورسميًا عن الهاتف المذكور في منتصف شهر نوفمبر الحالي، وستعتمد الشركة على نظام الإطلاق التدريجي لتكون قادرة على تلبية طلبات العملاء وعدم فشل العلامة التجارية للهاتف.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *