الهواتف الذكيه

ZTE تؤكد لوجود خليفة لهاتفها Axon 7

ZTE تؤكد لوجود خليفة لهاتفها Axon 7
أكدت شركة ZTE بأنه سيكون هناك خليفة للهاتف الذكي Axon 7، وجاء هذا التأكيد ردًا على إستعلام أحد المستخدمين في تغريدة نشرها في تويتر، حيث أكدت الشركة في ردها بأن هناك خليفة، ووصفت أيضًا هاتفها بأنه ناجح بشكل لا يصدق.

بنفس السياق لم تتطرق الشركة لأي معلومات حول موعد وصول أو الإعلان عن الهاتف، وبالرجوع إلى الوراء كان الإعلان الرسمي عن الهاتف من قبل الشركة الصينية في مايو من عام 2016، وتم وضعه في الرفوف للبيع في الشهر الذي يليه، ويحمل سعر 400$، وبعد ذلك وفي العام الحالي رأينا النسخ العديدة للهاتف، مثل نسخة Axon 7 ماكس، ونسخة Axon 7 ميني، ونسخة Axon 7S.

وبالتذكير بمواصفات الهاتف أتى بتصميم مميز وهيكل معدني صمم بواسطة شركة DesignWorks التابعة للعملاق الألماني BMW، اما الشاشة فقد أتت بحجم 5.5 إنش وبدقة 1440 بيكسل منحنية من الأطراف، وتوفر الهاتف بنسختين الأولى بمساحة للتخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ونسخة تانية بمساحة للتخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهما يدعمان بطاقة التخزين الخارجي.

وهو مزود بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هيرتز مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 530، فيما يأتي مزودا بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات 4K وبدقة اقل أيضا، فيما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق