أخبار تقنية

مشكلة إعادة تشغيل ساعة أبل ووتش عند سؤال سيري حول الطقس

مشكلة إعادة تشغيل ساعة أبل ووتش عند سؤال سيري حول الطقس
ظهرت اليوم مشكلة أو على غريبة مع ساعة أبل ووتش، والتي تسبب إعادة تشغيل للساعة، عند سؤال المساعد الشخصي سيري حول حالة الطقس لهذا اليوم، فمثلًا عند سؤال سيري عن درجة الحرارة أو هل تمطر اليوم يسبب ذلك على الفور تعطل الساعة وإعادة تشغيلها.

وقد تم توثيق هذه المشكلة في العديد من المواضيع في منتديات MacRumors و Reddit، ويبدو أن هذه الشكاوي بدأت صبيحة هذا اليوم، وتم التأكيد أنه تؤثر على Apple Watch Series 3 والساعات العاملة بنسخة watchOS 4، مع عدم تؤثر كل المستخدمين في المعمورة، يبدو أن التأثير قد طال مستخدمي الولايات المتحدة وكندا وأوروبا.

وحاليًا ليس من الواضح ما هو سبب المشكلة، كون أن تطبيق الطقس يعمل حاليًا بشكل جيد، وإعادة تشغيل كذلك إعادة تعيين الوقت لا يظهر لإصلاح المشكلة، وبعض المستخدمين حول هذه المشكلة لا يتم إعادة تشغيل الساعة معهم، فمنهم من يتفاجأ بإغلاق تطبيق الطقس والآخر بإيقاف سيري، أما فيما يخص إعادة تشغيل الساعة فلاحظ المستخدمين أنه يأخذ وقتًا أقل من إعادة التشغيل الطبيعية.

والغريب في الأمر أن لدى ساعة Apple Watch Series 3 + LTE/GPS مشكلة غريبة جدًا، حيث عند سؤال سيري حول حالة الطقس لغد أو للأسبوع المقبل لا يسبب هذا أي مشكلة، ولكن عند السؤال فقط عن الظروف الجوية الحالة يؤدي ذلك إلى أخطاء، أخيرًا وعلى ما يبدو أن المشكلة تتعلق بتغيير الوقت للتوقيت الشتوي، حيث من المقرر أن ينتهي التوقيت الصيفي في العديد من المناطق في الولايات المتحدة مساء هذا اليوم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق