أخبار المواقع

تويتر من كبار المتضررين بسبب اعتقال الوليد بن طلال

أقدمت لجنة مكافحة الفساد السعودية على اصدار اعتقال الأمير السعودي الوليد بن طلال واحد من رجال الأعمال المشهورين محليا وعالميا.

وحاليا يجري التحقيق معه في العديد من التهم الموجهة إليه منها غسيل الأموال والفساد المالي واستغلال سلطته للإساءة إلى المال العام، ولم يتأكد بعد إن كان مذنبا أم أن التهم الموجهة إليه باطلا.

وفيما تضررت المملكة القابضة في البورصة بصورة واضحة وهناك مخاوف كبيرة من انسحاب المستثمرين منها بعد هذه الفاجعة، تراقب تويتر بقلق هذه القضية وهناك شركات أخرى يملك فيها الرجل استثمارات كبيرة منها آبل وكذلك مجموعة سيتي غروب وأيضا نيوز غروب.

وفي افتتاح تداولات البورصة الأمريكية اليوم تراجعت القيمة السوقية لشركة تويتر بنسبة تصل إلى 3 في المئة، ولا تزال التداولات مستمرة لساعات من الزمن والخسائر مرشحة للارتفاع.

ويعد الوليد بن طلال خامس أكثر مستثمر في هذه الشبكة الإجتماعية، وقد استثمر فيها رغبة منه في انقاذها من الأزمة التي تعيشها منذ طرح أسهمها للاكتتاب.

الشركة الأمريكية التي لا تحقق أرباحا صافية وتستمر في دوامة الخسائر، تراهن على الوليد بن طلال ومستثمرين مشهورين آخرين أمثال ستيف بالمر والذي استثمر المزيد من أمواله في الشركة الأمريكية عام 2015.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق