الشركات التقنيةالهواتف الذكيه

سامسونج تسخر من أبل في أحدث إعلان لـ Galaxy Note8

سامسونج تسخر من أبل في أحدث إعلان لـ Galaxy Note8
لقد مر بعض الوقت منذ أن رأينا بعض التشابك بين مصنعي الهواتف الذكية، إلا أن أحدث إعلان مرئي من سامسونج يأتي لملء هذا الفراغ، وقد أتى عنوان الإعلان تحت إسم “الترقية إلى جالكسي”.

وهو عبارة عن فيديو زمني يمر ب 10 سنوات ماضية لملكية أحدهم لهواتف أبل، لافتًا إلى العديد من المزيات التي تفتقر إليها هواتف أبل مقارنة مع منافستها سامسونج، بالأحرى بستعرض لنا الإعلان عن الميزات الحديثة التي حصلت عليها هواتف أبل، والتي بنفس الوقت كانت متاحة على هواتف جالكسي منذ الماضي.

أبرز هذه المزايا هي ميزة مقاومة الماء والغبار، وميزة الشحن اللاسلكي، حيث يستعرض لنا الإعلان هاتف جالكسي اس 4 والمطلق في عام 2013، وإقتنائه الشاشة الكبيرة، قبل ان يتم إطلاق ذلك على أجهزة أبل في نسخة آيفون 6 بلس.

وقد سخرت سامسونج من مساحة التخزين والمستمر في Apple fanboys وعدم وجود صوت 3.5mm، والذي وصل جديدًا هواتف أبل في سبتمبر الماضي، وبالطبع قد سخروا من الواجهة الأمامية لهاتف أبل الأخير iPhone X، أخيرًا وبغض النظر عن هذا الإعلان أشار بعض محبي منتجات أبل أن الأمنية التي تتسم بها أجهزة أبل دائمًا ما تفوز.

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق