الهواتف الذكيه

شائعات: النموذج الأولى لهاتف جالكسي نوت 9 سيكون بداية 2018

شائعات: النموذج الأولى لهاتف جالكسي نوت 9 سيكون بداية 2018
مع النسخة الحالية لهاتف جالكسي نوت 8، ملايين من المستخدمين اقتنوه وتُعد هذه العلامة ناجحة بإمتياز وبغض النظر عن المشكلة الكبيرة التي تعرضت لها نسخة نوت 7 بإنفجاره وذلك بسبب التصميم السيء للبطارية.

في موضوع آخر وبغض النظر عن جالكسي اس 9 وجالكسي اس 9 بلس، هاتف جالكسي نوت 9 سيكون أحد الهواتف الرائدة والمنتظرة بشغف من قبل المستخدمين، حيث وفقًا لشائعات جديدة تقول بأن الشركة الكورية قررت بالفعل التنمية في وقت مبكر فيما يخص هاتفها هذا.

والذي سيطلق عليه إسم Crown “التاج” ومن المتوقع ان يصل الهاتف للرفوف أواخر صيف العام المقبل 2018، وربما نراه في منتصف أغسطس، فيما يخص الإسم الرمزي حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تلميحات بخصوص ها الإسم، ونحن نكتفي فقط ببدء سامسونج التخطيط للخطوات التالية وذلك بهدف نجاح تشكيلتها من هواتفها الذكية.

في السياق ذاته هذا التسريب من مصدر موطن الشركة ونقلًا عن مورد أحد مكونات سامسونج، والذي يدعي فيه أيضًا أن المكونات الأولي لهاتف جالكسي نوت 9 سيكون في أوائل العام المقبل 2018، بمعنى آخر الإنتاج التجريبي سيكون في الربع الأولى من العام المقبل.

وهذا يعني أن الأمر سيستغرق الكثير من الشهور قبل ان نتمكن من البدء في الإعتقاد ورؤية الشائعات تطفو على السطح، أخيرًا من المتوقع جدًا أن يكون مستشعر البصمة جزء لا يتجزأ من الشاشة، ولكن كالمعتاد سيكون علينا الإنتظار قليلًا لنتأكد من ذلك.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق