الهواتف الذكيه

شاشة OLED الخاصه بالايفون اكس قد تعاني من بعض المشاكل

شاشة OLED الخاصه بالايفون اكس قد تعاني من بعض المشاكل

أعلنت شركة آبل الاميركية قبل نحو شهرين تقريبا عن هاتفها الكي آيفون اكس ” iPhone X , والذي ياتي مع شاشة من نوع OLED او كما تسميها آبل Super Retina من تصنيع شركة سامسونج .

وكما نعلم فان شاشات OLED مع كثره الاستخدام ومرور الوقت قد يلاحظ بعض المستخدمون بعض المشاكل التي من من الممكن ان تظهر على الشاشه لذلك قامت شركة آبل بتحديث صفحة الدعم الخاصة بشاشة العرض ونشرت وثيقه قالت فيها ” إذا كنت تنظر إلى شاشة OLED من زاوية بعيدة، فقد تلاحظ تغيرات طفيفة في اللون ودرجاته. وهذه سمة من السمات المعتادة في OLED ” .

واضافت الشركة ” مع الاستخدام المتواصل على مدى بعيد، قد تظهر على شاشات OLED أيضًا تغيرات طفيفة. هذا أمر متوقع، وقد يتضمن أيضًا “استمرار ظهور الصورة” أو حدوث “إجهاد” عندما تعرض الشاشة بقايا باهتة من الصورة حتى بعد ظهور صورة جديدة على الشاشة ” .

وتضايف ايضا ” قد يحدث هذا بشكل أكثر تعقيدًا مثل استمرار ظهور صور عالية التباين لفترات زمنية طويلة. لقد عالجنا شاشة Super Retina بحيث تصبح الأفضل بين الشاشات المنافسة من حيث انخفاض تأثير “الإجهاد” الناتج عن استخدام تكنولوجيا OLED ” .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق