الهواتف الذكيه

عملاء إتصالات الإمارات يمكنهم الحصول على iPhone X و آيفون 8 مجانا

أعلنت شركة اتصالات الإمارات اليوم عن توفر أحدث إصدارات هواتف آبل الذكية iPhone X اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر، حيث سيتمكن عملاء اتصالات من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني  أو من خلال زيارة أي من فروع الشركة.

وأكدت اتصالات أنه يمكن لمستخدمي هاتفي آيفون 7 و  iPhone 7 Plus المشتركين في برنامج آيفون مدى الحياة الحصول على فرصة الترقية المجانية لأحدث هواتف آبل iPhone X أو  آيفون 8 أو iPhone 8 Plus وذلك بعد إتمام 12 شهرا من العقد.

وسيتمكن عملاء اتصالات المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة بموجب عقود تمتد لـ18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد، وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً الحصول على هاتف آيفون الجديد بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.

وقد تلقت اتصالات ردود فعل إيجابية من محبي آبل في الدولة حول برنامج آيفون مدى الحياة وهو ما جعل العملاء على ترقب مستمر لموعد إطلاق أحدث هواتف آيفون الذكية والاستفادة من ميزات هذا البرنامج.

والجدير بالذكر أن اتصالات هي أول من أطلقت برنامج «آي فون مدى الحياة» الحصري في دولة الإمارات في العام الماضي، والذي أتى بالتزامن مع إطلاق هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus حيث أتيحت الفرصة لمستخدمي هاتفي iPhone 6s و  iPhone 6s Plus  بترقية هواتفهم،  مما سهل على المشتركين الحصول على آخر إصدارات آبل دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

ويمكن الاشتراك في برنامج آيفون مدى الحياة عند اقتناء هاتفي iPhone 8 و  iPhone 8 Plus من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً مع باقات الدفع الذكي.

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق