أخبار تقنية

مشكلة في نسخة iOS 11 تمنع المستخدمين من كتابة الضمير “I”

مشكلة في نسخة iOS 11 تمنع المستخدمين من كتابة الضمير “I”
بالأمس كانت هناك مشكلة تم التبليغ عنها من قبل الكثير من مقتني ساعات أبل الذكية، وتتمثل هذه المشكلة بتعطيل الساعة وإعادة التشغيل بشكل تلقائي عند سؤال سيري عن حالة الطقس لليوم الحالي.

مشكلة وعلة جديدة تم إكتشافها في نسخة iOS 11، بالأحرى في نظام التنبؤ المستند إلى السحابة، حيث بعض المستخدمين ليس لديهم القدرة على كتابة الضمير “I”.

حيث كما هو ملاحظ في الصورة أعلاه وعند كتابة الضمير في مربع النص، يتم ظهور حرف “A” يرافقه رمز علامة الإستفهام، او يتم ظهور 5 أشرطة أفقية مكدسة فوق بعضها البعض، وذلك إعتمادًا على التطبيق الذي يتم إستخدامه.

ويذكر أن المشكلة تطال أيضًا مستخدمين آيفون من على نسخة iOS 10 و النسخة الأحدث، فضلًا أنها تطال أيضًا مستخدمي ماك، لانها لها علاقة مباشرة مع نظام النص التنبؤي لأبل، في حين أن حلول إعادة التعيين او إعادة تشغيل الجهاز لا يعمل على حل المشكلة.

أخيرًا ووفقًا لـ منتدى MacRumors يقترح فريق الدعم لأبل حل مؤقتًا، والذي ينطوي على إعداد إستبدال النص، وذلك بإنتقال المستخدم إلى الإعدادات ومن ثم وصولًا إلى لوحة المفاتيح وأخيرًا خيار استبدال النص “Text Replacement” واستبدال جميع استخدامات الحروف الكبيرة مثلًا “I” بحروف صغيرة “i”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *