أخبار تقنية

أبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني لنسختها iOS 11.2

أبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني لنسختها iOS 11.2
أصدرت أبل النسخة التجريبية الثانية من نسخة iOS 11.2 لهواتف آيفون وآيباد، وتم إصدار هذه النسخة والتجريبية لأول مرة على هاتف آيفون X يوم الجمعة الماضي، والآن تم توفير هذا الإصدار لهواتف آيفون وأجهزة آيباد الأخرى.

بالتالي مقتني آيفون X لن يروا التحديث، كونه أطلق سابقًا، وبنفس الوقت أفرجت أبل إصدارات أنظمة تشغيلها الأخرى، والمتمثلة في النسخة الثانية والتجريبية لنظام watchOS 4.2 و tvOS 11.2 و macOS 10.13.2.

ومن المرجح أن تأتي النسخة النهائية والرسمية من إصدار iOS 11.2 بخدمة AirPlay 2 كذلك الدعم لخدمة الدفع Apple Pay Cash، وعلى هاتف آيفون X تم إضافة المزيد من الخلفيات الحية، فضلًا عن خلفيات أخرى وجديدة لهواتفها الأخيرة.

وتم إصلاح مشكلة البطأ في الرسوم المتحركة، مع تعديل بعض الرموز التعبيرية، بالإضافة إلى حل جميع المشاكل التي تم إكتشافها في النسخة السابقة،  كحل مشاكل متعلقة في منصة الواقع المعزز ARKit وحل مشاكل في البودكاست ومشاكل في تمديد الصور ومشاكل أخرى في محرر الصور الإفتراضي وغيرها.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *