الهواتف الذكيه

تقرير: أبل ستطلق اثنين من هواتف بشاشة OLED للعام المقبل

تقرير: أبل ستطلق اثنين من هواتف بشاشة OLED للعام المقبل
كما هو معروف لديكم آخر الهواتف التي أطلقتها أبل لجموع المستخدمين هو هاتفها الرائد آيفون X، وفعليًا تستعد الآن الشركة للعام المقبل، في نفس الموضوع ووفقًا لمحلل KGI تستعد الشركة الأمريكية لإطلاق اثنين من هواتفها والقادمة مع شاشات OLED في العام المقبل 2018.

وأشار التقرير أنه من الممكن أيضًا أن نرى هواتف للشركة بإطارات فولاذية مقاومة للصدأ وذلك لتحسين جودة نقل البيانات، في السياق ذاته أتى هاتف الشركة الأخير آيفون X بإطار صلب حول الحواف مع تقسيم الهوائيات إلى 4 أقسام، وإذا كان هذا التحليل صحيحًا ودقيقًا إلى حد ما يمكننا أن نرى مظهر وتصميم جديد لغلاف الهواتف المقبلة لشركة أبل.

وحاليًا هاتف آيفون X يأتي مع شاشة من OLED ووفقًا للمعلومات السابقة قد يتم تصنيع الشاشات من قبل أبل نفسها، وعلى الأرجرح الهاتفين المقبلين سيكون إحدهما بنسخة عادية والآخر بنسخة بلس، أي بشاشة أكبر.

وتتوقع شركة التحليلات KGI أن أبل ستتخلص من Touch ID في هواتفها المقبلة، وأن نرى مستشعر البصمة داخل الشاشة، أخيرًا واحدة من أهم النقاط التي لم نراها في هذا التقرير هي الكاميرا، فلم يتم ذكر الإعداد المزدوج يمكن ان نراه في الهواتف ام لا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق