التسويق الإلكتروني

حجم سوق التسويق بالمحتوى سيصل إلى 412 مليار دولار بحلول 2021

عالميا وعربيا يتنامى التسويق بالمحتوى على الإنترنت والذي يأخذ أشكالا متعددة منها المقالات على مدونات الشركات والمقالات الممولة إلى جانب مقاطع الفيديو والصوتيات وكذلك محتويات انفوجرافيك.

وتواصل الشركات وحتى الافراد التوجه للاستثمار في صناعة التسويق بالمحتوى وتوظيف صناع المحتوى الرقمي، فيما تجد العلامات التجارية النتائج مثيرة وجيدة وفي كثير من الأحيان أفضل من الإعلانات على المنصات الإعلانية.

وحصل تقرير نشرته Business Wire فإن التسويق بالمحتوى يتنامى سنويا بحوالي 16 في المئة، فيما ينتظر أن يصل حجم هذا السوق إلى 412 مليار دولار على الأقل وربما نصف تريليون دولار.

وأضاف أن حجم السوق خلال العام الماضي كان محددا على 195.58 مليار دولار، وأنه سيقفز إلى 412.88 مليار دولار بحلول 2021.

ويقول خبراء في التسويق أن التسويق بالمحتوى يتمتع بفاعلية كبيرة كما أنه طريق اقتصادية جيدة، حيث يساعد على تحسين المواقع في محركات البحث، ويوفر للقراء معلومات مفصلة عن المنتجات وخدمات الشركات كما أنه يوفر للشريحة المهتمة مواد معرفية ذات قيمة تزيد من ثقتهم بالشركة التي تقف خلفه، والاهم أن إضافات حجب الإعلانات لا تحجب المقالات الممولة والإعلانية ولا تستطيع تمييزها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق