الهواتف الذكيه

رسميا ون بلس تكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 5T يوم 16 نوفمبر

رسميا ون بلس تكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 5T يوم 16 نوفمبر

أعلنت شركة ون بلس الصينية عبر موقعها الرسمي على الويب بالاضافه الى حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر , بانها ستقوم بالكشف رسميا عن هاتفها الذكي OnePlus 5T يوم 16 نوفمبر الجاري في حدث خاص ستقيمة في ” Brooklyn ” من العاصمه نيويورك .

واشارت الشركة الصينية بان الحديث الجديد لها سيكون بعنوان ” A New View ” مع الاشاره بانها لغايه الان لم تكشف عن أي تفاصيل تقنية تخص الهاتف و الا أنها اشارت من حوالي اسبوع بان هاتفها الجديد سيحافظ على منفذ السماعات 3.5ملم وذلك كونها رات بان المستخدمين ما زالو يفضلون وجود المنفذ عوضاً عن ازالته .

وتشير التسريبات التي حصلنا عليها من قبل بان هاتف OnePlus 5T سيحمل شاشة امامية كاملة بحجم 5.5 او 6 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 , ويتوقع ان يتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 او 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت , بالاضافه الى كاميرا خلفية مزددوجة تم تحسينها بشكل كبير جدا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق