التطبيقات

أوبرا 49 بمزايا جديدا أبرزها دعم VK Messenger وتحرير الصور

يواصل المتصفح العالمي أوبرا الحصول على مزايا جديدة ومبتكرة ليغرد بعيدا عن المنافسين، المتصفح الذي يقف وراء ثورة التصميم الحالي للمتصفحات والكثير من المزايا الشائعة حصل على مميزات إضافية في النسخة 49 المتاحة حاليا لكل من ويندوز و الماك وكذلك لينكس.

من المعلوم ان المتصفح يدعم العديد من خدمات الدردشة التي يمكنك التواصل من خلالها وأنت تستخدم المتصفح منها واتساب و ماسنجر وتيلجرام والآن أضيف VK Messenger الروسي ليكون بإمكانك استخدامه في الدردشة وأنت تتصفح الإنترنت دون الحاجة إلى فتح صفحة الشبكة الإجتماعية أو الخدمة على المتصفح.

ومن المعلوم أيضا أن أوبرا يأتي مع ميزة إلتقاط صورة الشاشة والآن أضافت الشركة ميزة تعديل الصور من خلال محرر مدمج مع المتصفح، ويمكنك التحكم بإضافة النصوص والرموز التعبيرية وكذلك القيام بتعديلات أخرى مختلفة.

ومع ميزة VR 360 Player سيوف يكون المتصفح قادرا على معرفة وجود نظارة واقع افتراضي وسيوفر خيارا يظهر أعلى الشاشة بعنوان شاهد في الواقع الافتراضي Watch in VR.

وضمن ميزة تحول العملات التي يدعمها المتصفح فقد ارتفع عدد العملات التي تم دعمها إلى 37 عملة بعد دعم عملات جديدة منها الجنيه المصري.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق