أخبار المواقع

رسمياً تغريدات تويتر تدعم 280 محرف للجميع

رسمياً تغريدات تويتر تدعم 280 محرف للجميع

أعلنت مديرة المنتجات في تويتر السيدة ” Aliza Rosen ” عن احدى التحديثات الجديدة التي كان ينتظرها المستخدمون  بفارغ الصبر , وهي تحديث عدد محرفات تويتر في التغريدة حيث أعلنت الشركة عن رفع عدد أحرف التغريدة من 140 حرف الى 280 حرف وستصل للجميع بشكل تدريجي اعتباراً من اليوم .

وكانت قد اعلنت شبكة التدوين المصغر عن تحديث الـ 280 حرف قبل نحو شهر من الان وكان يتقصر على عدد محدود من الحسابات لغايات التجربة والتاكد من سلامة التحديث قبل طرحه لعموم المستخدمين .

وتشهد شركة twitter في هذه الايام نمو في عدد المستخدمين النشطين الهشريين و لكن خلال الايام القليلة الماضية أصبحت تعاني الشركة من بعض الخسائر في اسهم الشركة نتيجة عملية اعتقال جماعية شملت احدى اهم الشركاء في الامنصه الامير الوليد بن طلال , حيث أقدمت لجنة مكافحة الفساد السعودية على اصدار اعتقال الأمير السعودي وحاليا يجري التحقيق معه في العديد من التهم الموجهة إليه منها غسيل الأموال والفساد المالي واستغلال سلطته للإساءة إلى المال العام، ولم يتأكد بعد إن كان مذنبا أم أن التهم الموجهة إليه باطلا.

المصدر : تويتر

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق