التطبيقات

سناب شات ستشارك العائدات مع الناشرين على طريقة يوتيوب

تعاني سناب شات من منافسة قوية يشكلها فيس بوك و انستقرام وتبحث الشركة المطورة عن حلول لتحقيق نمو قوي على مستوى الشعبية والاستخدام والمحتوى المنشور وبالتالي العائدات والأرباح.

وفي البيان الرسمي الذي نشره مؤسس التطبيق السيد ايفان شبيغل بعد النتائج المالية التي كانت مخيبة، فقد أكد على شركته تتجه ليس فقط لإعادة تصميم التطبيق على أندرويد ليناسب الملايين من المستخدمين ويدفعهم للإبقاء عليه، بل أيضا من خلال التوجه إلى مشاركة الأرباح مع المستخدمين.

ومن المعلوم أنه في الوقت الحالي وفرت الشركة لبعض المؤسسات الإعلامية إمكانية حصد عائدات التطبيق كتجربة لهذا المسار ويبدو أن النتائج مميزة وتدفع الشركة لتوفر هذه الإمكانية للمزيد من المستخدمين.

على الأقل فإن الشركة الأمريكية ستوفر هذه الإمكانية للمشاهير وكبار الناشرين في البداية، وبالطبع لن تتوفر لكل من هب وذب بدليل أن يوتيوب يوفر إمكانية مشاركة الأرباح لقنوات يوتيوب التي لديها على الأقل 10000 مشترك.

ومن شأن هذه الخطوة أن تشجع المشاهير والفنانين وصناع المحتوى بالتركيز على هذه الخدمة من خلال الاستثمار أكثر فيها بنشر محتويات حصرية وخاصة لجمهورهم.

وتؤكد العديد من التقارير أن الأرباح يمكن أن تصل من كل قصة أو سنابة لحوالي 20 ألف دولار، ويلعب عدد المتابعين والشهرة دورا في الأرباح التي يمكن للمستخدم جنيها من التطبيق.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *