أخبار المواقع

مقابل 99 دولار فقط تويتر تعمل على الترويج التلقائي لحسابك وتغريداتك

كما قيل في تقارير سابقة فقد قررت تويتر العمل على إطلاق خدمة جديدة تتيح لأصحاب الحسابات على المنصة من الأفراد والشركات الترويج التلقائي لهم مقابل مبلغ مالي شهريا.

الاشتراك في هذه الخدمة سيكلفك حوالي 99 دولار لكل شهر، ويمكن أن تشترك لشهر واحد على سبيل التجربة ومن ثم تقرر الاستمرار أو التوقف حسب النتائج التي ستحصل عليها.

الخدمة الجديدة تعمل بشكل تلقائي على الترويج لحسابات تويتر دون ان يتكلف صاحب الحساب بالحملات الإعلانية والاستهداف واختيار التغريدات التي يريد الترويج لها.

فهي تعمل بشكل تلقائي على الترويج للحساب و التغريدات التي ينشره بشكل تلقائي حسب خوارزمية ذكية تعمل على تحليل محتويات الحسابات واقتراحها للمستخدمين الذين يمكنهم الاهتمام بمحتوياتها.

وستوفر الشركة للمستخدمين المشتركين في الخدمة لوحة احصائيات توفر لهم التعرف على النتائج ومنها عدد المتابعين الجدد وزيارات الصفحة الشخصية ومشاهدات التغريدات ومختلف البيانات التي توفر لهم التعرف على أداء الترويج المدفوع.

وتراهن الشركة على ان يلجأ بضعة ملايين من مستخدمين لدفع 99 دولار شهريا من أجل الترويج لحساباتهم ومحتوياتهم، ما من شأنه أن يزيد من عائداتها ويجعلها تتجاوز الخسائر التي لا تزال تعاني منها حيث ليست شركة ربحية منذ أن طرحت أسهمها للاكتتاب عام 2013.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق