التطبيقات

سكايب يدعم الآن التعديل الذكي للصور بواسطة تأثيرات جديدة

سكايب يدعم الآن التعديل الذكي للصور بواسطة تأثيرات جديدة

أعلنت شركة مايكروسوفت صاحبة تطبيق المكالمات المرئية سكايب “Skype” عن إتاحتها لتحديث جديد طال تطبيقها هذا، حيث في هذا التحديث والمتاح على كلٍ من أندرويد و iOS، تم توفير ميزة التعديل الذكي للصور عبر تأثيرات وملصقات جديدة.

طبعًا هذه الميزة مشابهة أساسًا للميزة القادمة مع سناب شات، حيث ستلاحظ الآن وبعد تحديث سكايب، ستلاحظ وجود أيقونة العصا السحرية في الجزء العلوي من الشاشة، وعبر الضغط على هذه الأيقونة سينقلك مباشرة إلى شاشة التعديل والتحرير الذكية.

ومع تقنية التعلم الآلي يمكن لهذه التأثيرات الآن تخمين عمر المستخدم والعواطف، مع الدعم الكامل لتخصيص صور السيلفي والصور المتلقطة عبر الكاميرا الخلفية، وجميع التسميات والأقنعة يمكن الوصول إليها مع تمرير بسيط نحو اليمين، وتقول مايكرسوفت في هذا الشأن أن بعض التأثيرات يمكن أن تتغير اعتمادًا على أيام العطل وأيام الاسبوع.

أخيرًا يمكن مشاركة الصور التي تم تعديلها مع الدردشات الخاصة أو المحادثات الجماعية أو عبر مقاطع فيديو بارزة، وحاليًا التحديث متاح للتحميل لجميع المستخدمين يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من على المتجر الخاص بهاتفك وتحميله من هنا.

Skype - free IM & video calls
Skype - free IM & video calls
Developer: Skype
Price: Free

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق