الهواتف الذكيه

تحديث النسخة التجريبية لنظام أوريو على هاتف جالكسي اس 8

تحديث النسخة التجريبية لنظام أوريو على هاتف جالكسي اس 8
الأسبوع الماضي تم إطلاق التحديث الأولي والتجريبي لنظام تشغيل أوريو “أندرويد 8.0″ على هاتف جالكسي اس 8 ” Galaxy S8″ ونسخة البيتا هذه تم إصدارها في بعض المناطق “المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كوريا الجنوبية”.

اليوم تم إطلاق التحديث التجريبي الأول لهذه النسخة، والتي طبعًا أتت بحفنة من التعديلات والإصلاحات للمشاكل التي تم ظهورها في النسخة الأولية، كذلك يجلب هذا التحديث التصحيح الأمني لشهر أكتوبر مع اثنتين من المزايا الجديدة.

وهي حصول الساعة على أنماط جديدة للعرض سواء على شاشة القفل أو على الشاشة الرئيسية، في حين الإخطارات حصلت هذه الأخرى على ميزة ضبط الشفافية، فضلًا عن القيام بتعديل استقرار اللانشر وكل ذلك بتحديث حجمه 610 ميغا بايت.

تحديث النسخة التجريبية لنظام أوريو على هاتف جالكسي اس 8

ومن الجدير ذكره أن التحديث الجديد هذا، لم يبدأ مع الموجة الثانية للبدان التالية ” ألمانيا وإسبانيا وفرنسا وبولندا والهند والصين”، لذلك سيكون هناك المزيد من الوقت لإنتظار النسخة الرسمية والنهائية، وفي وقت سابق ظهر مسؤول في شركة سامسونج التركية، أنه من المحتمل أن يأتي التحديث لجميع المستخدمين مطلع العام المقبل 2018، ويبدو أنه سيطلق على جميع المناطق دفعة واحدة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *