التطبيقات

Google Assistant يحصل على إعادة تصميم في أندرويد

Google Assistant يحصل على إعادة تصميم في أندرويد
بالأمس حصل تطبيق المساعد الشخصي Google Assistant على تحديث يدعم نظام أندرويد، وهذا التحديث كان موجّه لعدد محدد من الهواتف، اليوم تم طرح هذا التحديث على نطاق أوسع ليشمل معظم هواتف أندرويد.

فيما يخص هذا التحديث فقد تم طرح واجهة جديدة، وأصبحت الخلفية أكثر إشراقًا فضلًا عن وجود عناصر مستديرة في الواجهة الرئيسية، من ناحيته هذا التحديث تم إطلاقه سابقًا على نظام iOS وتحديدًا في أوائل الشهر الماضي، وهاهو الآن متاح على النظام الآخر أندرويد.

فيما يخص التصميم الجديد، ستلاحظ أنه تم إستبدال الخلفية باللون الأبيض بدلًا من اللون الرمادي الفاتح، في حين أن كلٍ من البطاقات والدوائر وصناديق الكلام أصبحت بزوايا وأكثر تنوعًا، في حين اصبحت الإقتراحات الآن أكثر وضوحًا وذلك بسبب دعمها الآن للظهور على شاكلة ثلاثية الأبعاد.

وهذا ينطبق أيضًا على الرموز التعبيرية،ومن الجدير بالذكر أن أداة مشاركة اللقطة تم إرجاعها في هذا التحديث بعد أن تم إزالتها في الإصدار السابق، أخيرًا من الإختصارات وقائمة التسوق والأوامر وجدول الأعمال وجدول التذكير حصلت على ميز البطاقات المدورة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *