الشركات التقنية

سامسونج تسخر من مميزات هاتف iPhone X القديمة

سامسونج تسخر من مميزات هاتف iPhone X القديمة

رغم التعاون الذي قامت به كل من شركتي سامسونج و آبل في هاتف آيفون اكس , حيث قامت شركة آبل بالاتفاق مع شركة سامسونج لتزيودها في شاشات من نوع OLED لهاتف الايفون الجديد الا انة شركة سامسونج استغلت الفرصه للسخرية من المزايا التي قدمتها الشركة الاميركية في آيفون 10 والتي تعتبرها مزايا قديمة متوفره منذ اعوام على هواتف سامسونج الرائدة .

الحمله الجديدة من SAMSUNG بدات على شبكة التدوين المصغر تويتر من خلال حساب سامسونج السعودية الرسمي على موقع تويتر , حيث قامت الشركة بنشر تغريده كتبت فيها ” كشخة لوحدها ما تكفي، جوال #GalaxyNote8 أكثر من كشخة😎 الأسباب كثيرة، بس ممكن نعدد شوية منها. #ياقدمكم .

ورغم ان SAMSUNG لم تذكر شركة آبل صراحه الا اناه بدات اليوم في بدا حمله يا قدمكم من خلال نشر التغريدجات التي تعبر عن السخرية من مزايا هاتف الايفون الجديد وبدات هذه الحمله من خلال استعراض ميزة الشحن اللاسلكي المتوفره في هاتف النوت منذ 2015 .

 

ليس هذا فحسب بل نشرت سامسونج السعوديه تغريده جديدة ايضا تذكر فيها المستخدمين بان بمصة الوجه متوفره ايضا في هواتفها الذكية الرائده منذ 5 سنوات اي منذ عام 2015 , وقامت الشركة بالسؤال في التغريده يا ترى بعد كم سنة راح يوفروا بصمة العين ؟ دلاله على ان شركة آبل تقوم بنسخ مزايا بالاصل متوفره على الهواتف منذ سنين طويله وتتفاخر بها في هذا الوقت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق