التطبيقاتالهواتف الذكيه

Essential تحدث كاميرات 360 Camera مع دعم البث المباشر بدرجة 360 في فيسبوك

Essential تحدث كاميرات 360 Camera مع دعم البث المباشر بدرجة 360 في فيسبوك
أعلنت شركة Essential قبل فترة زمنية قليلة، أن عملائها والذين اشتروا وحدات الكاميرا 360 الخاصة بالشركة، سيكونوا قادرين على البث المباشر بدرجة 360 في فيسبوك ومباشرة من هواتفهم Essential، وبالنظر لى هذا الوعد، على الأرجح جميع الذين اشتروا الكاميرا تريد هذا الدعم.

ومع ذلك إذا كنت ترغب بمحتوى تصوير بزاوية 360 درجة، والتقاط المغامرات باستخدام هذا التنسيق، يمكنك فعل ذلك إذا كان لديك هاتف Essential وكاميرا 360 تم إصدارها من الشركة والتي تتخذ الولايات المتحدة مقرًا لها.

حيث الآن ومع آخر تحديث للكاميرا سيتمكن المستخدم من بدء البث المباشر بزاوية 360 في فيسبوك، ببساطة شديدة على المستخدم القيام بتوصيل الكاميرا في هاتف Essential والاستفادة من خيار لايف 360 درجة، أو التمرير نحو اليسار لتحديده.

ومن ث النقر على أيقونة لايف في الكاميرا، بعد ذلك على المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه في فيسبوك، والسماح بأذونات الكاميرا، ويمكن بعد ذلك اختيار قائمة الأصدقاء الذين يرغب المستخدم برؤية البث من طرفهم.

وقبل البدء البث سيظهر شاشة الوصف، وعند الضغط على زر الأحمر “لايف” في الكاميرا، سيبدأ البث فورًا، مع خيار زر إيقاف تشغيل البث في أي وقت يشائه المستخدم، أخيرًا يمكن مع هذه التقنيات مشاركة الصور والفيديوهات بدرجة 360 على وسائل الإعلام الإجتماعية، بما في ذلك يوتيوب وانستجرام وفيميو وتويتر قريبًا عبر تطبيقها Periscope.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق