الهواتف الذكيه

رسومات CAD لهاتف جالكسي S9 توضح الكاميرا المزدوجة وماسح البصمة

رسومات CAD لهاتف جالكسي S9 توضح الكاميرا المزدوجة وماسح البصمة
في الآونة الأخيرة رأينا العديد من التقارير والتسريبات التي طالت هاتف جالكسي S9 من سامسونج، وأبرز هذه الشائعات أن الواجهة الخلفية للهاتف المذكور سوف تتغير كثيرًا، وكانت هذه المعلومة من مصادر مختلفة من دولة الأم.

وهذا الإدعاء تم بلورتها اليوم، حيث ظهور رسومات CAD توضح لنا الواجهة الخلفية لهاتف Galaxy S9، بدورها هذه الرسومات تؤكد الشائعات السابقة، حيث نرى التغيير الأكبر في إدخال الكاميرات المزدوجة على سلسلة هواتف S، وذلك على خطى الهاتف الرائد جالكسي نوت 8.

وصراحة أن هذا الخيار غير مفاجأ، لكن خيار وضع أجهزة الاستشعار سيظل لغزًا، حيث الصور وضحت لنا عدة وضعيات، وهي وضع مستشعر البصمة خلف الكاميرا المزدوجة بشكل عامودي أو بشكل أفقي.

ولاشك أن الشركة الكورية ستختار الوضع الرأسي، وبهذه الوضعية سيكون ماسح البصمة أسفل الكاميرا مباشرة، من جانب آخر يمكننا أن نرى في هذه الرسومات منحنيات للشاشة، وحافات في أعلى وأسفل الشاشة تمامًا كما هو الحال مع جالكسي اس 8.

أخيرًا نحن بدورنا لا نؤكد ولا ننفي هذه التسريبات، وما زال الوقت مبكرًا للتحدث عن التسريبات الشبه رسمية، ومن المعروف أن سامسونج ستطلق هاتفها جالكسي اس 9 في صيف العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق