أخبار المواقع

يوتيوب توفر للفنانين الترويج لحفلاتهم وبيع التذاكر مباشرة بسهولة

لا يعتمد الفنانون وصناع المحتوى الترفيهي في يوتيوب على الإعلانات فحسب بل يرغبون في زيادة العائدات بقوة من خلال طرق مختلفة منها التبرع وكذلك الترويج للمنتجات وبيع القمصان لمحبيهم.

لكن من المعلوم أن الموسيقيين منهم والفنانون في مجال الغناء يكسبون عائدات جيدة من الحفلات الموسيقية الخاصة بهم لهذا فهم يبحثون عن استغلال شعبية مقاطع الفيديو الخاصة بهم للترويج لحفلاتهم القادمة.

بناء على هذا أقدم فريق الموسيقى في المنصة على إطلاق ميزة جديدة ستتوفر تدريجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، توفر للفنانين الترويج لحفلاتهم القادمة من خلال عرض حجز التذاكر لأحدث حفلة من الفنان ويمكن الإطلاع على جدول سريع يتضمن كل الحفلات القادمة ومواعيدها والمناطق التي ستقام فيها مع زر الحجز الذي يوجه المستخدم إلى مواقع إلكترونية متخصصة في حجز تذاكر الحفلات.

هذا يعني بالنسبة لهذه الفئة المزيد من العائدات واستخدام المنصة ليس فقط للربح من الإعلانات والشراكات التجارية المرتبة بالكليبات والموسيقى الخاصة بهم بل أيضا من خلال زيادة مبيعات التذاكر لحفلاتهم.

بالطبع تشجع هذه المنصة الفنانين وصناع المحتوى للبقاء على المنصة في ظل المنافسة القوية مع فيس بوك والمشاكل المرتبة بمحاربتها لخطاب الكراهية هذه الأيام بقوة.

تتعاون الشركة حاليا مع Ticketmaster المتخصصة في حجوزات تذاكر حفلات الموسيقى والاغاني، ومن المنتظر أن تتوسع لتشمل منصات أخرى يتعامل معها الفنانين بقوة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق