الهواتف الذكيه

توقعات بإطلاق نسخة Galaxy S9 Mini مع شاشة بحجم 4 انش

توقعات بإطلاق نسخة Galaxy S9 Mini مع شاشة بحجم4 انش

مع اقتراب مؤتمر برشلونة العالمي للجوالات ” MWC 2018 ” والذي يقام في كل عام خلال الفتره من 26 فبراير وحتى 1 مارس , تزيد الشائعات حول الهواتف الجديدة النتظر الاعلان عنها ضمن فعاليات هذا المؤتمر , حيث أن اغلب الشركات العالمية وعلى راسها سامسونج تشارك ضمن MWC من خلال اطلاق هواتفها الرائده الجديدة للعام المقبل .

أحدث الاخبار تؤكد ان سامسونج الكورية تعتزم الكشف عن سلسلة هواتف Galaxy S9 ” جالاكسي اس 9 , بالاضافه الى النسخة الاكبر جالاكسي اس 9 بلس , لكن اليوم ظهر تقرير جديد على موقع سام موبايل يؤكد ان سامسونج تنوي إطلاق النسخة المصغره Galaxy S9 Mini .

نسخة Galaxy S9 Mini يقال انها ستعمل مع شاشة بحجم 4 انش , وتنوي الشركة منافسات اصدارات هواتف iphone SE التابعه لشركة آبل .

وتجدر الاشاره بان السلسله الجديدة من هواتف Galaxy S9 ستعمل مع معالجات سناب دراجون 845 بالاضافه الى نسخه مع معالجات Exynos 9810 , كما يتوقع ان يحمل هاتف جالاكسي اس 9 شاشة بحجم 5.8 انش اما النسخة الاكبر جالاكسي اس 9 بلس سياتي مع شاشة بحجم 6.2 انش وجميعها ستعمل بنظام التشغيل ” Android 8.0 Oreo ” اندرويد اوريو 8.0 .

المصدر : sammobile

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *